Saturday 24 February 2018

Martingala - منفذات - الفوركس السوق


مارتينغالا نيل ترادينغ: إيكو توتي i ديتاجلي لا مارتينغالا أون ميتودو دي جيستيون دي لوتي تشي سي أبليكا أد أونا بارتيكولار ستراتيجيا دي ترادينغ، e كونسيست nell8217aumentare o ريدور i لوتي أوساتي بير أوغني أوبيرازيون a سيكوندا ديل ريسولتاتو وين o لوس dell8217operazione بريسيدنت. ن إسيستونو فوندامنتالمنت دو تيبي، أونا تشي ديمينيسس i لوتي أوغني فولتا تشي لا بوسيزيون بريزيدنت بريند أون لوس، l8217altra تشي إنفيس i لوتي لي أومنتا. كيستو أرتيكولو تراتر كويلا بي كومونيمنت أوساتا بير فريجار إيل ميركاتو، أوسيا إيل سيكوندو تيبو دي مارتينغالا. مارتينغالا a لوتو كريسنت كون كونستو سيستيما فينغونو أومنتاتي i لوتي دي أونا أوبيرازيون كوالورا إيل ريسولتاتو ديل تريد بريسيدنت أبيا بورتاتو أد أونا بيرديتا. سوبونيندو أونا سيري دي بيرديت فولكتيونال، إيل غواداغنو دي أونا إيفنتوال أوبيرازيون فينسنت إليمينا i لوس ديريفاتي دا توت لي أوبيرازيوني بريسيدنتي، ريبورتاندو بوي نوفامنت إيل لوتو آل ليفيلو إنيزيال. أد أوغني أوبيرازيون بيردنت إيل لوتو فين كيندي كوستانتيمنت أومنتاتو، إسبونيندو إيل كونتو أد أونا بريسيون سيمبر ماغيور: كون كيستو سيستيما أونا سيري ريلاتيفامنت بريفي دي لوس بو بورتار all8217azzeramento ديل كونتو إن تيمبي رابيدي. برينديامو أد إسيمبيو إيل كاسو سيغنت: أون ترادينغ سيستيم ها إيل 50 دي بروبابيليت دي غين e إيل 50 دي أندار إن لوس، e لي فينسيت إغواغليانو لي بيرديت (سي تراسكورينو i كوستي دي سبرياد e كوميسيونالي). أد أوغني بيرديتا إيل لوتو في رادوبياتو (مارتينغالا)، إد إن بارتنزا سي وسر أون ريششيو إنيزيال دي سيركا 0.5 بير تريد. إيل كونتو دي 1000 ورو. إن تيرميني براتيسي سي أفر أون غواداغنو دي 5 ورو e أونا بيرديتا دي مينيمو 5 ورو بير أوغني تريد لو وقف الخسارة e إيل أخذ الربح سي إغواغليانو إن تيرميني دي بيبس (إسمبيو 50 e -50 بيبس) لو سفيلوبو نيل تيرة تيل أد إسير في كوستانت ، ليف ساليتا: كيلو تشي بريوكوبا l8217eventualit دي أونا غراند بيرديتا إريفيرزيبيل. فسيندو دو كالكولي سكوبريامو تشي إيل ريسشيو دي تشيوسورا ديل كونتو بو إسير إسبريسو كون أونا بروبابيليت تشي ريسبشيا لا بوسيبيليت دي أوتينير أون سيرتو نوميرو دي لوس كونسكوتيفي (ريكوردا تشي، غرازي أي لوتي كريسنتي، أونا كودا دي لوس فيين كانسيلاتا دا أون سولو كومين). أونا سيمبليس تابيلا بو فينيرسي مولتو أويل بير كابير كونكريتامنت كوزا ستيامو ريششياندو سي أريفا ألا تشالنج تشي سونو نيسزاري أبروسيفامنت 7.5 لوس بير جيونجير ألا تشيوسورا ديل كونتو لو 0.5 إسيدنت بو إسير إنتربريتاتو كومي أون أون تريد تشي راجيونج إيل 50 دي بيبس تشي سيبيرانو إيل بونتو دي إنتراتا دال سوليتو وقف الخسارة. أون بونتو إمبورتانت ديترمينار كوالي سونو لي إفتيف بروبابليت تشي سي فيريفيشينو i لوس كونسكوتيفي تشي أبيامو تروفاتو. سابيندو a بريوري تشي إيل رابورتو وين لوس كوستانتيمنت ديل 50 ن سيجو تشي بروبابيليتي دي 7 لوس كونسكوتيفي 0.50.50.50.50.50.50.5 0.78 إن أغيونتا، بير كونسيغوير لا تشيوسورا ديل كونتو، نيسزاريو بيردير أنكورا ميززو تريد. L8217analisi a كيستو بونتو سي فوكاليززا سو أون تريد كون أونو ستوب لوس فورزاتو تشي لا ميت، إن تيرميني دي أمبيزا، ديل بونتو دي غين تشي سي ريبورتيرب آل ريكوبيرو دي توت لي بيرديت. سي سوبون تشي أونا إنتراتا كاسوال كون ستوب لوس a -25pips e ستوب لوس a 50 أبس e كاراتيستيش بروبابيليتي لوس 66 بروبابيليتي دي إكسين 33 إنفاتي، ستاتيستامنت، كون كونست كونديزيوني سي فيريفيكانو 2 لوس e أون بروفيت، e إيل بيلانسيو توريكامنت زيرو. سابيندو كيستو كومبليتيامو لا بروبابيليت دي أزيرير إيل كونتو بروبابيليت دي 7.5 لوس كونسكوتيفي 0.78 0.66 0.5 سيركا ما كوزا سيغنيفيكاتيون كويستا بروبابابيليت كومي فا إنتربريتاتا لا ريسبوستا نون كوز سكونتاتا. بير كابيرلا ميغليو برينديامو إيل سيمبليس جيوكو ديل تيستا o croce. Le ريجول e لي بروبابيليتي لي كونوسيامو توتي فيديامو توت لي كومبينازيوني دي تري لانسي، تيستا e كروس لي بوسيبيليت تشي سي فيريفيتشي أونو ستيسو إيفنتو تري فولت دي فيلا دي 18، تشي إن تيرميني نوميريسي سيغنيفيكا 12.5. لنسيا أونا مونيتا تري فولت، e ريبيتي كيستو بروسيسو بير 8 فولت أونتاري: ستاتيستامنت أونا فولتا أوسير سولو e سيمبر كروس (o سولو e sempre testa). باراليلنت لو ستيسو راجيونامنتو بو إسير بورتاتو نيل نوسترو إسيمبيو دي ترادينغ، دوف أد إسيمبيو بوسيامو أسوسيار i غين كون تيستا e i لوس كون كروس. ريبورتيامو لا بريزيدنت تابيلا إن أون كونتيستو دي ترادينغ. سوبونيامو أنكورا دي أفير أون ترادينغ سيستيم دوفي سي سيا إيل 50 دي بروبابيليت وينلوس، e تشي سي ستيا أوساندو أون سيستيما a مارتينغالا غين كون ريششيو 5eur a كومينسيامو a أجرة أكون أوسيرفازيوني. إنانزيتوتو بوي نوتير تشي لا سوما دي بروفيت أوغوال ألا سوما دي لوس، كيندي إيل سيستيما ريسولتا إسير بيلانسياتو، كومي إن إفيتي دوفريبب إسيرلو كويل سيستيما ستاتيستيكو. ثان، سونو بي ألت لي بوسيبيليت دي كونسيغوير أون غواداغنو فينال ديسكريتو، منتر كونسيغوير أون لوس un8217eventualit ريموتا ما مولتو سبياسيفول. تيرزو، لي بوسيبيت دي كونسيغوير أون بروفيتو سونو 58، دي تشيودير a سونو سونو 18، دي بيردير 28. كوارتا إد ولتيما أوسرفازيون، إيل بروفيتو فيين أنولاتو (o ديفينتا أديريتورا بيرديتا) كوانتو بي غلي ولتيمي تريد سونو أونا كاتينا دي لوس كونسكوتيفي (كواندو إنتيرفين أون تراين توت لي بيرديت بريسيدنتي سونو أنوليت). سو أون توتال دي أوتو تريد بوسيامو كريار أونا تابيلا أنالوجا. إن كيستو كاسو لي بوسيبيلي كومبينازيوني دي وين e لوس سونو إن توتال 2 إليفاتو ألا 8، بير أون توتال دي 256 كومبينازيوني تشي هانو أوغوال بروبابيليت دي فيريكفيكارسي. تي كيست، أونا سولا بوتر تشيوديرتي إيل كونتو كون 8 لوس كونسكوتيفي (غواردا كاسو، 1256 دا بروبريو 0.0039، تشي إكيفال a كيل 0.39 تشي أبيامو تروفاتو nell8217ultima ريجا ديلا بريما لتابيلاغت). لي ريستانتي كومبينازيوني بيردنتي سونو كيل تشي بريفيدونو أونا فيلا دي لوس بريسنت نيجلي ولتيمي تريد، إن كوانتو أونا إيفنتوال فينسيتا أنوليرب توت لي بيرديت. (5 5 5 5 5 -5 -10 -20) 20 -35 -10 وووول (5 5 5 5 -5 -10 -20 -40) 20 -75 -55 ووللل (5 5 5 -5 -10 -20 -40 -80) 15 -155 -140 ولول (5 5 -5 -10 -20 -40 -80 -160) 10 -315 - 305 وللل (5 -5 -10 -20 -40 -80 -160 -320) 5 -635 -630 لللل (-5 -10 -20 -40 -80 -160 -320-640) -1275 توت لي ألتر كومبينازيوني بورتانو أد أون بروفيتو: سي سي فيريفيكا أون غين آل سينترو i لوس بريسيدنتي سارانو أنولاتي، e l8217unico إفيتو دي تالي لوس كيندي كويو دي نيفر يفر أوتينوتو أون غين. إنفاتي، نيل كاسو إن كوي أوتينيامو للللو إيل بروفيتو 5. لي بوسيبيليت دي بيرديتا كون كيستو سيستيما سونو كيندي 6 سو 256. ن بوسيامو ديدور تشي أريندو 8 بوسيزيوني كون كيستو سيستيما a مارتينغالا أوتينيامو أون غين 250 فولت سو 256. ريكورداندو تشي إن جينيرال لا بروبابيليتي دي وين لوس ديل 50، سي بوتريبب بينزار دي غواداغنار ميديامنت بير 4 تريد سو 8، كيندي دي أوتينير أون 20 (مديامنت) أوغني 8 أوبيرازيوني: إن ريالت كيستو نون أفين. سي تورني a داري un8217occhiata ltquesta tabelagt poi federe ch la martingala non app appta nessun vantagjio Defenceivo alla tua estia di trading، e l8217unico إفيتو تشي أوتين كيلو دي أومنتار لي بوسيبيليت دي غين (بورتاندوتي سبيسيو أون بروفيتو ريلاتيفامنت بيكولو) e دي ديمينوير لي بوسيبيليت دي لوس ، تشي كواندو أريفا بير سيمبر مولتو بيسانت. سي بوتريبب بينسير تشي، فينسندو أون بون نوميرو دي تريد all8217inizio، سي بوسا ريجير أون نوميرو ماغيور دي لوس كونسكوتيفي سينزا أزيرار إيل كونتو: كيستا سينزا دوبيو أونا بونا أوسرفازيون، ما بورتروبو لا ريالت تشي تاردراي سولو إيل مومينتو إن كوي أريفر أون لوس إسبوننزيالمنت بي غراند تشي بورتر عبر توتي أنا غواداغني بريسيدنتيا عكس مارتينغال لدينا سوء فهم كبير هنا. قلت أنك تريد مكافحة مارتينغال (زيادة الكثير عندما التجارة الخاصة بك هو إيجابي)، والآن كنت أقول إعادة الدخول في 15 أو 20 نقطة أخرى خارج عندما التجارة هو ضدك. كيفية إعادة إدخال نفس حجم الكثير زيادة حجم الكثير مزيج من مارتينغال ومكافحة مارتينغال نرى كيف بسهولة المبرمجين الحصول على بالإحباط عندما الناس لا يتحدثون عقولهم بوضوح وضع 80MA على الرسم البياني الخاص بك وعندما كنت 80 أو 90 أو 100 نقطة من النقاط بعيدا عن ذلك يمكنك إدخال في اتجاه 80MA. حاليا أنا ثريينغ 80 نقطة من 80MA، وكما ترون الرسم البياني أعلاه، يبدو أن يكون دخول موثوق بها. إذا كان السوق يتعارض معك في البداية، يمكنك إعادة إدخال في 15 أو 20 نقطة أبعد من ذلك. تف 15m المستخدمة في أزواج مع تقلب منخفض. أوسجبي، يورجبي. يتم قبول التحسينات ولكن هذا هو أساس فكرتي شكرا. مرحبا وشكرا. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. أنا تعلمت الكثير من هذا المنتدى وأنها قدمت لي مع أدوات جيدة. أنا لا أعرف أي شيء عن الترميز. استخدام موقع البناء إي. لقد خلقت إي سهلة مع القواعد التالية: شراء مفتوح غ آخر إغلاق بيع مفتوح آخر لتر وثيق سي تب 500 القراد لقد باكتستد وأنه قد أظهرت نتائج جيدة. العديد من الشرائط الفوز هذا ما أنا أبحث عنه. إن لم يكن ذلك، وهو النظام الذي أنتج الشرائط الفوز مع احتمال جيد. يمكنك رمز هذا أو تبين لي كيف مساعدة تاجر التاجر أشكركم على ترميز إي وأي مساعدة كنت تعطيني انضم مارس 2009 الحالة: عضو 1،261 المشاركات مرحبا أريد أن أعرف إذا كان هناك أي إي. اعتقدت ما إذا كنت يمكن أن تحصل على القبض على الاتجاهات بدلا من ضدها، وهو أسلوب مارتينغال عكس الذي عندما اشتعلت في الاتجاه الصحيح، وفتح المزيد من الصفقات في نفس الاتجاه ونقل ستوبلوس لحماية ما كنت قد كسبت بالفعل. شكرا قد تكون مهتمة في هذا: forexfactoryshowthread. phpt226059 لأنه تم إنشاؤه مع نفس الأفكار في الاعتبار. انها ليست بالضبط نفس النظام، فإنه لن درب ستوبلوس ولن تتزايد لوتسيس (وأنا لن تتغير من أي وقت مضى هذا، لأنه هو الطريقة أنا التجارة ذلك) ولكن قد يكون لا يزال مفيدا لك. إذا كنت تريد أن تلعب معها ثم إبقاء العين على الموضوع المذكور أعلاه، وسوف قريبا الافراج عن التحديث وسوف يعلن ذلك هناك. واحد من هذا القبيل لقد طهي حتى تعلق جنبا إلى جنب مع. لقد فعلت هذا مرة أخرى طويلة من خلال الانضمام اثنين من مناطق العد. أنا لا أتذكر بالضبط اثنين من مناطق العد التي جعلت من هذا إي الجديد. أنا لن تأخذ أي الائتمان لهذا إي كما أنه ليس خلقي تماما. أشعر بأن أفضل وقت لبدء هذا إي هو 00 غمت. خذ الربح المحدد واستقال لليوم. الإطار الزمني غير مادي. و إي يفتح الكثير متساوية سواء على جانب البيع وشراء الجانب. أنا أفضل إذا كان أحد البرامج لفتحه ضعف ذلك من الافتتاح الحالي. انها مجرد محاولة على اختبار استراتيجية. لقد تم تفريغ حول فف للعثور على رمز، إي، النصي، وما إلى ذلك التي من شأنها أن تدرج التقدم العكسي، ويفضل أن يكون كل من الخيارات مارتينغال مع مجموعات متغيرة بعد الصفقات الفائزة، أو نفسه باستخدام تسلسل فيب العكسي. كلاهما سوف تأخذ خسارة وإعادة تعيين ل يحدق حجم الكثير والاستمرار في بدء الكثير الحجم حتى وجود التجارة الفوز. سيكون الحد الأقصى للمتغير الخارجي مستوى التجارة لطيفا. من الواضح أن مارتي سوف تستخدم مستوى أدنى كحد أدنى للتجارة من فيب. على الأرجح 10 أو 12 خطوات ممكنة (المستويات) للفيب و 15 إلى 20 كحد أقصى للفيب. كنت آمل في العثور على الموضوع الخاص بك ربما لتحقيق الأهداف المحددة ركض هذا إي على 99 2010 البيانات التاريخية مع مختبرة استراتيجية واتخذت الصفقات حتى 010410 وتوقفت أحجام التجارة المعلقة رفعت من خلال المستويات مضروبا المنصوص عليها في التعليمات البرمجية ، ولكن فقط الأرباح الصغيرة جدا المتراكمة في تاريخ تجارة التشغيل القصير تحقيق كان لديك وظيفة قبل عام كانون الثاني / يناير، هل تحقيق أي نجاح مع هذا إي من طلبك أود أن نفترض كبيرة أحجام مضاعفة الكثير إلغاء كوتلونغسكوت و كوتشورتسكووت إلى صافي مكاسب صغيرة نسبيا أي البصيرة التي قد تعطي سيكون مفيدا وتقدير. شكرا لك، Atlas1

No comments:

Post a Comment