Tuesday 6 February 2018

فالتر بيترز - الفوركس - يوتيوب


EP7 والتر بيترس (الفوركس): قصة ملهمة لكيفية إنهاء حلمه وظيفة للتجارة عارية من أجل العيش في الحلقة الأخيرة من نمط الحياة التجارية بودكاست، قابلت كولن جيسوب وقال لنا بالضبط كيف ذهب من العمل في مستودع ، لتداول لقمة العيش. وعزا جزءا كبيرا من نجاحه في التداول إلى برنامج والتر بيترس فوركس جيك للتداول الشخصي، لذلك كنت متحمسا عندما وافق والتر على الجلوس والدردشة معي حول رحلته الشخصية إلى التجارة من أجل لقمة العيش. في الواقع، كان في الواقع والتر الذي أوصى بأن أجرى مقابلة مع كولن، لذلك كنت سعيدا أيضا بأنني حصلت على الفرصة لأشكر والتر شخصيا. كما تحولت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لإجراء المقابلة، وأنا didn8217t تعرف حقا ما يمكن توقعه. كنت أعرف قليلا عن خلفية Walter8217s من بلوق له وبعض الأشياء التي ذكر كولن، ولكن ليس الكثير من ذلك. اتضح أن يكون رجل جدا إلى الأرض مع قصة لا تصدق من المثابرة. سوف تكون هذه المقابلة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تشعر عالقة في التداول الخاص بك وتريد بعض الأفكار حول كيفية الحصول عليها من خلال ذلك. وهو أيضا شخص يتداول من أجل نمط الحياة ويحظى بقدر كبير من الارتياح من مساعدة الناس على أن يصبحوا ناجحين في تجارة الفوركس. تماما مثل أي شخص آخر قابلته، فهو متحمس جدا للتداول ولأن له أيضا درجة الدكتوراه في علم النفس، كان من المثير للاهتمام الحصول على رأيه في الملف الشخصي النفسي أن التجار بحاجة إلى أن تكون ناجحة. على وجه الخصوص، تحدثنا عن السبب في أن مبدأ مكافحة أو استجابة الطيران لا ينطبق عادة على التداول وأنظمة التداول التي يميل الناس إلى التمسك بها. اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذه المقابلة في التعليقات أدناه وإذا كان لديك أي أسئلة لالتر، يمكنك نشرها هنا أو التوجه إلى موقعه على الانترنت، يتم سرد رابط بعد الفيديو. في هذه الحلقة مع والتر بيترس الفوركس التاجر ما رحلة متأخرة ومؤتمر التجار الدولي في برشلونة لها علاقة مع والتر وأنا الاجتماع. معرفة كم من الوقت استغرق والتر لتعلم التجارة من أجل لقمة العيش. الشيء الوحيد الذي أبقى له الذهاب عندما تداوله لم تسير على ما يرام. لماذا الكثير من أصدقائه 70 سنة متصفحي الاسترالي. ما يعتقد والتر هو العامل الأكثر أهمية في التداول الناجح. وأكثر من ذلك انقر فوق تشغيل للاستماع إلى مقابلة الموارد المذكورة طرق أخرى للحصول على التداول أسلوب الحياة بودكاست الكشف: بعض الروابط أعلاه هي الروابط التابعة التي أحصل على عمولة إذا قمت بشراء من خلال تلك الروابط. فإنه لا يكلفك أي شيء إضافي وجزء من عملي يذهب لدعم شركتي الخيرية. 7 قواعد غير تقليدية للتجار الفوركس مافريك تعلم ما تجار الفوركس ناجحة يعرفون عن التداول الذي لا. تحميل الكتاب مجانا لمعرفة out. Client الشهادات لقد تغير المنتدى تفكيري تماما. كمية المعلومات داخل مثيرة للإعجاب، ويتم بناؤها منطقيا. قبل ثلاث سنوات، كنت في مرحلة البحث عن النظام الذهبي. محاولة هذا وذاك. لا يبدو أن العمل بعد النظر في بعض الوظائف والدورات في الداخل، فتحت عيني أخيرا، وأدركت أن المشكلة هي مي. وبفضل المنتدى، أعتقد، وصلت إلى هذه النقطة الناجحة فائق السرعة ريفو ريلا نفن عضو من إستونيا وقد وفرت لي المنتدى مع منصة لكسب المال من فكس، والقدرة على مناقشة الاستراتيجيات، لمناقشة الحواجز النفسية في كل ودية صادقة بيئة بوساطة والتر بيترز الذي أعطى دائما وقته بسخاء للمساعدة. نيكولاس بريتون نفن عضو من نيويورك لقد كنت عضوا لمدة تسعة أشهر وجئت هنا دون معرفة تجارية أو تجربة على الإطلاق. وقد ساعدني هذا المجتمع لي التقدم كالتاجر، وأنا لم أكن أتمنى لمكان أفضل لبدء رحلة التداول بلدي. وسوف أتصق حول القمامة لفترة أطول. جيسك تورمان نفن عضو من هولندا انضممت إلى المنتدى في بداية عام 2015، لذلك إيف كان عضوا لمدة 2 سنوات. هذين العامين مع والتر والتجار ممتازة أخرى في المنتدى علمتني أنه لا يوجد واحد أفضل نظام مما يجعلك غنيا، ولكن لتكون ناجحة، عليك أن تجد التاجر في الداخل من أنت. ريما هوفينن نفن عضو من بولندا

No comments:

Post a Comment