Thursday 25 January 2018

Lucem - فيري - النقد الاجنبى للشحن


طيب، حتى أولا من حجمها لا يهم، فهي كلها ضخمة وسوف عثرة إذا كنت المسمار حتى وضع كينو الخاص بك. إيف فعلت عشرات الآلاف من القفزات ولم تشد أبدا وضع كينو. كدليل عام خير لها. بمجرد البدء في القيام المزيد والمزيد من القفزات سوف تعلم المزيد من المواقع سينو أفضل، والآن طالما كان لديك تراكب تكتيكية تيكيد على، تحوم فوق الخاص بك سينوسورال فييل مولد وحدة، وسوف تظهر في الواقع المدار الأحمر حول سفينتك حيث سوف جف الخاص بك تهبط . بقدر ما واحد لاختيار: ريا لديه أكبر سعة الشحن. ولكن لديه أعلى تكلفة الوقود والاستهلاك. كما أنها أبطأ، ولكن مع إهب لائق. تابوت لها أفضل يبحث. ولكن في منتصف بقدر إهب، البضائع، واستخدام الوقود، والسرعة. أنشار لديها أكبر خطة الصحة والسكان و 2 أكبر سعة للشحن وراء ريا. لها في منتصف لسرعة واستهلاك الوقود. البدو لديه أصغر سعة شحن، أقل كمية من برنامج الصحة الإنجابية، ولكن هو أسرع ويستخدم أقل كمية من الوقود. في كل الصدق إهب والسرعة لا يهم حقا بالنسبة لي. المكان الأكثر خطورة للقفز السريع سيكون في هايزيك. والسبب الوحيد الذي سوف تكون في هايزيك هو إذا كنت الذهاب إلى وجهتك النهائية. كنت لا تريد أن بوابة هذه الأشياء من خلال هايزيك. مثل اي وقت مضى. لذلك، أن يقال، إذا كان شخص ما يريد عصابة لك، فإنها قد مسحها بالفعل لك، وحسب كم إهب لديك، وسوف تجلب ما يكفي من دبس لقتلك. لقد فقدت بالكامل 842،490 إهب دبابة أنشار بسبب غرق في هايسيك. (كان لي الخروج من سينوس ولكن النقر فوق الاعوجاج بدلا من محاذاة، عندما هبط حافزا على لي حاولت القفز ولكن كان في الاعوجاج، وبحلول الوقت كنت أحسب أن أنا بحاجة إلى وقف الاعوجاج، وقف توقف، وحاول القفز أنا كان سكرامد والقيام به ل.) منذ كنت تأخذ فقط رحلات قصيرة في هايسيك إلى وجهتك النهائية، سيكون لديك دائما واحد على الأقل (إن لم يكن أكثر) الخروج سينوس على استعداد للذهاب. يول يكون دائما ضمن مجموعة القفز من سينوس الخروج الخاص بك، وبالتالي فإن السرعة ليست مهمة بالنسبة لي. يستخدم معظم السلك الفيلق البدوي منذ السلك لديها سقف على البضائع ماكس في 320،000m3 (التي يمكن لل نوماد نقل)، ومنذ أسرع وأرخص على الوقود. شخصيا ذهبت مع أنشار، بسبب قدرتها الحمولة الإضافية مقارنة مع البدو وتكلفة الوقود عادت سيئة مثل الريا. ما تحتاج إلى حملها في البضائع الخاصة بك هي: 3 × مثبتات بالقصور الذاتي (يمكنك خداعها للظل الظل سيربنتيس مثبتات بالقصور الذاتي لأفضل محاذاة مرات.) 3 × عززت الحواجز إي (خدعة الخروج للنقابات عززت نقابة لمزيد من إهب) 3 × توسيع كارجوهولد الثاني (خدعة إم ل أوري توسيع كارغوهولد لمزيد من مساحة البضائع) 3 × النموذج الانتقال محرك الأقراص الاقتصادية (هذه خفض تكلفة الوقود الخاص بك عن طريق 10 وحدة لكل وحدة، والعقوبات التراص تنطبق على الرغم من أنها مكلفة جدا حتى تتمكن من البدء مع التجريبية الانتقال محرك الاقتصادات لكنهم خفض فقط تكلفة الوقود الخاص بك بنسبة 7.) ولكن بصراحة كنت ترغب في استخدامها، فإنها تدفع كثيرا لأنفسهم بعد فترة من الوقت. سوف تنفق مليارات من إيسك في تكاليف الوقود لذلك يساعد كل قليلا. بالإضافة إلى ما سبق كنت ترغب في تخزين على وقود إضافي ل جف الخاص بك (أنا عادة تحمل خزان كامل إضافي في بلدي عقد حتى 10000m3 اضافية) الأوزون السائل اضافية و سينوس ل كينو تون الخاص بك. إذا كنت مهتما حقا في سحب، أود أن أقترح بشدة عليك أن تبدأ في النظر في بعض من السلك في حواء، الضفدع الأسود و بوشكس هي الأكثر شعبية. يمكنك نقل وكسب إيسك رانك في حين لا يزال مساعدة من ونيبروس الخاص بك. وأخيرا هنا بعض الروابط للأشياء لقراءة ما يصل: ل بوشكس التوظيف الانضمام بس قناة دردشة هر في اللعبة. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة يمكنك بيإم على المنتديات أو نشر الأسئلة هنا و سوء محاولة للرد عليها. التعديل الأخير كان بواسطة أرك-لوسيم-فير موتسو بتاريخ 2016.10.18 08:16، تم تعديله 1 مرة في المجموع. كتب قوس لوسيم فيري موتسو: حسنا، لذلك أولا من حجمها لا يهم، فهي كلها ضخمة وسوف عثرة إذا كنت المسمار حتى وضع كينو الخاص بك. إيف فعلت عشرات الآلاف من القفزات ولم تشد أبدا وضع كينو. سبويلر وارنينغ كدليل عام it39s جيدة. بمجرد البدء في القيام المزيد والمزيد من يقفز you39ll تعلم أفضل المواقع سينو، والآن طالما كان لديك تراكب تكتيكية تيكيد على، تحوم فوق الخاص بك سينوسورال فييل مولد وحدة، وسوف تظهر في الواقع المدار السماوي الأحمر حول سفينتك حيث جف الخاص بك سوف تهبط . بقدر ما واحد لاختيار: ريا لديه أكبر سعة الشحن. ولكن لديه أعلى تكلفة الوقود والاستهلاك. It39s أيضا أبطأ، ولكن مع إهب لائق. ارك It39s أفضل يبحث. ولكن في منتصف بقدر إهب، البضائع، واستخدام الوقود، والسرعة. أنشار لديها أكبر خطة الصحة والسكان و 2 أكبر سعة للشحن وراء ريا. it39s في منتصف لسرعة واستهلاك الوقود. البدو لديه أصغر سعة شحن، أقل كمية من برنامج الصحة الإنجابية، ولكن هو أسرع ويستخدم أقل كمية من الوقود. في كل الصدق إهب والسرعة دوسن 39t حقا يهمني. المكان الأكثر خطورة للقفز السريع سيكون في هايزيك. والسبب الوحيد you39re الذهاب إلى هايزيك هو إذا you39re الذهاب إلى وجهتك النهائية. كنت don39t تريد بوابة هذه الأشياء من خلال هايزيك. مثل اي وقت مضى. لذلك، أن يقال، إذا كان شخص ما يريد عصابة لك، فإنها قد مسحها بالفعل لك، وحسب كم إهب لديك، وسوف تجلب ما يكفي من دبس لقتلك. لقد فقدت بالكامل 842،490 إهب دبابة أنشار بسبب غرق في هايسيك. كان 40I خروج سينوس ولكن النقر فوق الاعوجاج بدلا من محاذاة، عندما هبط حافزا على لي حاولت القفز ولكن كان في الاعوجاج. وبحلول الوقت كنت أحسب أن أنا بحاجة إلى وقف الاعوجاج، وضرب توقف، وحاول القفز أنا كان سكرمد وفعلت ل. 41 منذ you39re تأخذ فقط رحلات قصيرة في هايزيك إلى وجهتك النهائية، you39ll لديك دائما واحد على الأقل 40if لا أكثر 41 الخروج سينوس على استعداد للذهاب. You39ll يكون دائما ضمن مجموعة القفز من سينوس الخروج الخاص بك، وبالتالي فإن isn39t السرعة التي مهمة بالنسبة لي. يستخدم معظم السلك السلك البدوي منذ السلك لديها سقف على البضائع ماكس في 320،000m3 40 التي يمكن لل نوماد نقل 41، ومنذ 39s أسرع وأرخص على الوقود. شخصيا ذهبت مع أنشار، بسبب it39s سعة الحمولة الإضافية مقارنة مع البدوي وتكلفة الوقود aren39t سيئة مثل ريا. ما تحتاج إلى حملها في البضائع الخاصة بك هي: 3 × مثبتات بالقصور الذاتي 40 يمكنك خداعها للظل سيربنتيس مثبتات بالقصور الذاتي لأفضل محاذاة times.41 × عززت الحواجز إي 40 طرد م للنقابات المسلحة عززت لمزيد من EHP41 3 × توسيع كارغوهولد الثاني 40 خدعة إم ل أوري توسيع كارغوهولد لمزيد من مساحة البضائع 41 3 × نموذج محرك الانتقال محرك اقتصادي 40these خفض تكلفة الوقود الخاص بك بنسبة 10 لكل وحدة، التراص العقوبات تنطبق على الرغم من. هذه هي مكلفة جدا حتى تتمكن من البدء مع التجريبية الاقتصادات محرك الأقراص ولكنهم فقط خفض تكلفة الوقود الخاص بك بنسبة 7.41 ولكن بصراحة you39ll تريد استخدامها، أنها تدفع كثيرا لأنفسهم بعد فترة من الوقت. سوف تنفق مليارات من إيسك في تكاليف الوقود لذلك يساعد كل قليلا. بالإضافة إلى أعلاه you39ll ترغب في تخزين على وقود إضافي ل جف 40I عادة ما تحمل خزان كامل إضافي في عقد بلدي حتى 10000m3 إضافي 41 الأوزون السائل اضافية و سينوس ل كينو تون الخاص بك. إذا كنت مهتما حقا في نقل 39، أود أن أقترح عليك أن تبدأ في النظر في بعض من فيلق السلك في حواء، الضفدع الأسود و بوشكس هي الأكثر شعبية. يمكنك نقل وكسب إيسك رانك في حين لا يزال مساعدة من ونيبروس الخاص بك. وأخيرا هنا بعض الروابط للأشياء لقراءة ما يصل: ل بوشكس التوظيف الانضمام بس قناة دردشة هر في اللعبة. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة يمكنك بيإم على المنتديات أو نشر الأسئلة هنا و سوء محاولة للرد عليها. سوف تكون قراءة كل هذا في العمق ثم ضرب لكم مرة أخرى مع المزيد من الأسئلة، ولكن أنا أقدر الاستجابة أعلاه بالفعل لم أعرف شيئا عن القفزات الاقتصاد وعلم مؤخرا فقط أن الخروج سينوس كانت شيئا. إيف بالفعل حصلت على خطط لمرحلة الشحن القياسية أو النقل في الفضاء العميق بالقرب من بلدي عالية ثانية دخول حتى إم لا ينطلق أكثر من مرة واحدة في قفزة الشحن. هل يستحق النظر في وضع أستراوس في نظام التوقف الهدوء (أنا أعلم حاجة تحتاج اثنين على الأقل من القفزات لمسار بلدي الأساسي) مع مجرد استنساخ خليج لجعل نقل سينو ألت أسهل وليس بحاجة للقلق حول نيكس إسقاط على لي في محطة عامة الأبيض 0rchid كتب: نعم أنا شخصيا تدريب في البدوي نفسي، بحتة بسبب تكاليف الوقود في الوقت الراهن. تدريب الصليب ليس في الواقع من الصعب جدا على الرغم من. واحد آخر شيء أن يعمل حقا بشكل جيد - ألتس حزام. إذا كنت قلقا بشأن السفر في هايزيك، تشغيل حزام ألت على حساب آخر. يمكنك الذهاب من الناحية الفنية مع كل ما تريد، ولكن تركيب شيء مع مجموعة على شبكة الإنترنت (كروور لفرقص القراصنة أو الضبع إذا كان لديك دقيقة فريغ 5) أو قوة (متهور) يمكن أن تساعد على نطاق واسع. لديك بالفعل ويبر-ألت في أسطول الوقفات الاحتجاجية المسألة التي يمكنني استخدامها لبلدي بوهيد والشحن الحالي، هيس في نهاية المطاف الذهاب الى الحصول على شيء مثل هوجين لجعل حزام أسهل. كيف سيئة هو الفرق استهلاك الوقود بين البدوي والريا (إذا كنت يمكن متوسط ​​ذلك) حتى في مهارات مثالية نعم، آسف. كان يجب أن أوضح. الشيء الوحيد أسوأ من رحلة الانتقال السريع من خلال هايزيك هو ينقط فريتر الرحلات من خلال هايزيك. أنت في مقاتل وشخص يبدأ يرفع لكم في مشارييل. واتشا ستعمل لا نأمل حزام الخاص ألت يحصل لك في الاعوجاج بسرعة كافية أندور فإنه لا يحصل في مهب من قبل القراصنة في هذا النظام أو في المرة القادمة. منذ أنها الآن رائحة الدم و هي على الحمار فابيد الخاص بك. كتا وندعو في كل صالح يمكنك حشد واعدا لامتصاص F إذا كان شخص ما سوف يأتي لمساعدتك كنت في قفزة الشحن و ماش يبدأ حرق نحوك. ضوء سينو الخروج الخاص بك (أن يكون لديك دائما استعداد كنت لا تأخر) و غفو. أن نكون منصفين، مع الشحن يمكنك تخفيف الضرر. إذا كنت لا تحمل أكثر من 1 بيل إيسك قيمة البضائع، يكون حزام ألتس، و هي في إنشاء كورب التي ستدفع لك لشراء شحن جديد إذا يحصل يحصل في مهب. ولكن سوف تفقد سفينة، وحدث ذلك، مجرد تعتاد على هذه الفكرة. تحويل البضائع من الانتقال السريع إلى سفينة شحن هو مجرد الذهاب لتجعلك أكثر عرضة للخطر، لا تفعل ذلك. نقل الفضاء العميق غير قادر على تحمل الأحمال الخاصة بك الانتقال السريع فريغثر يمكن، يود لديك لجعل رحلات متعددة، فقط انقاذ نفسك الوقت. وإلى جانب ذلك، فإنها تفجير أيضا. وسيكون لديك للسفر إلى مراكز التجارة على أي حال لتخزين احتياطية على الوقود، سينوس، والأوزون. إلا إذا كنت تخطط لجعل رحلات دسب إلى المخزون احتياطية على تلك أيضا. الشعب الذي قتل تيكي كانوا غبياء، ذهبوا أفك في لوزيك في حين تزييفها إلى بوابة هايزيك، أو لم يدركوا أن الناقل سوبر يمكن ألفا قفزة الشحن و لم جاك القرف عندما نيكس سينويد بجانبهم. السبب كنت لا غبية، كنت تبحث في الواقع على الشاشة وعندما يحدث ذلك قفص الاتهام النسخ الاحتياطي. من هناك يمكنك الانتظار بها، سينو لنظام آخر المتاخمة ل هايزيك وتذهب طريقك مرح. ذهبت هناك وقمت بذلك. تيكي لم يحصل لي. كوتيس يستحق النظر في وضع أستراوس في نظام وقف الهدوء. كوت أنت لا تحتاج إلى إنفاق مليارات من إيسك إعداد سيتاديلز، محطات نيك هي على ما يرام. إلا إذا كنت تخطط للذهاب الى الاتحاد السوفيتي نول، في هذه الحالة لماذا لا تنضم فقط إلى نقل كورب التي تم إنشاؤها 90 الأزرق إلى كل من الاتحاد السوفياتي ويمكنك قفص الاتهام في البؤر الاستيطانية والقلاع. مثل. لجعل نقل سينو-ألت أسهل. ل كينو ألت الخاص بك، تدريبه على شيء من هذا القبيل: آريس، كينو آريس موسع كارغوهولد أنا مثبتات بالقصور الذاتي إي مثبتات بالقصور الذاتي إي مثبتات بالقصور الذاتي الثاني ترقية تبديد الحرارية مكبر للصوت أنا ترقية إم وارد مكبر للصوت أنا المتوسطة درع موسع أنا سينوسورال حقل مولد أنا صغيرة سرعة فرط محسن I صغير سرعة هايبرزيباتي محسن I السائل الأوزون x300 كنت محاذاة في أقل من 2 ثانية، وهي في مأمن من جميع مخيمات البوابة في كل مكان. يمكنك حتى خزان واحد أو اثنين من القنابل الذكية. هافنت فقدت الألغام في مثل سنة. بمجرد إرساء ما يصل: 1. انقر بزر الماوس الأيمن أعلى اسم المحطة اليسرى وضرب تعيين نظام المنزل 2. دفع رسوم غرق إيسك غبي منذ كب إزالة رسوم إيسك بالوعة لاستنساخ. 3. إخراج كينو والوقود. 4. خروج سفينتك 5. عقد قال السفينة إلى واحدة من الخاص بك. 6. وندوك 7. قفص الاتهام احتياطية 8. لديك الآن سفينة الصاعد الحرة 9. صالح قال سفينة الصاعد مع سينو والأوزون. 10. أوندوك والانتقال إلى المرجعية سينو الخاص بك (جعل مجلد ل سينو البقع والبدء في توفيرها) 11. ضوء سينو وجلب في جف 12. انتظر موقت جلسة لجهودكم جف وترصيفه. 13. انتظر 10 دقيقة الموقت على كينو الخاص بك، أو تعيين التدمير التلقائي لذلك عليك أن تنتظر 2 دقيقة، أو الانتظار ومراقبة أدنى شكل من حماية الأصناف النباتية عندما بعض تريد أن تكون، تريهارد، لوزيك القراصنة الطالب الذي يذاكر كثيرا يأتي ويضرب لك. 14. إما قفص الاتهام النسخ الاحتياطي، أو لأن أسكلون المذكورة أعلاه قتل لك، تجد نفسك مرة أخرى في جراب الخاص بك في محطة لأنك اتبعت الخطوة 1. 15. التجارة إضافية سينو والأوزون من جف إلى كينو ألت 16. إلغاء العقد الذي قدمته في Step5 والحصول على السفينة مرة أخرى. 17. حرق إلى وجهتك سينو المقبل. أو الانضمام إلى نقل كورب أنشئت لديها سينوس والأوزون، والسفن الصاعد المصنف حرفيا في كل نظام في حواء والقضاء، الخطوات 3 - 9. شطف وتكرار. اضافية كونس تونس جعل هذه العملية بشكل أسرع. على الرغم من أن وجدت أن أكثر من 2 كونس تونس وبدء تشغيل في قضايا مثلي الجنس الدهنية، لذلك أنا كثيرا استخدام فقط 2. إل يكون على هذا ويند حتى ضربني على بيإم و إل يلتقي بكم في مكان ما والتجارة تريد ألف محطة سينو العناوين التي يمكنك استخدامها على مسؤوليتك الخاصة منذ أنا أيضا كان مرة واحدة مبتدئ وأول بضع مئات قد لا يكون هذا الكمال. ولكن هذا لا يزال مثل 80 غود، وما لم أكن أنا نفسي غانكينغ الشحن، أو القيام الشيء تريهارد القراصنة، ترويض موه قبعات فائقة حولها، أو في محاولة عامة لحماية الأصناف النباتية نفسي إلى المجد لصالح أكثر الرهبة الملهم، ومعظم النخبة، التحالف الأكثر رئيس الوزراء في اللعبة، وهذا هو الفيلق جائحة، مظللة فقط من قبل أفضل شركة لها هو سنيغ 1، إل ربط معكم. آسف، ذهب على الظل هناك. ملاحظة لا أذكر أت، ونحن لا نريد أن نتحدث عن ذلك. كتب تافيون أكسميس: 1. أردت فقط أن أقول أن أرك-لوسيم-فيري موتسوس الأجوبة هي بقعة كبيرة جدا على 2. فوجئت كيف رخيصة نظائر الهيدروجين حاليا، لأن البدوي لا تستخدم أقل بكثير من الوقود، لا تزال تكلفة وقود السفينة هو أدنى. 3. بعض المواد الإضافية التي كنت العقل تجد مفيدة هي عرض الشرائح والتسجيلات من بلدي الفصول القفز المسافر. يمكنك حتى حضور بلدي الدرجة القادمة الساحرة سوف يكون على الأرجح في يوم الأحد 13 نوفمبر الخاص بك سجلت في الأصل جفسويتس كاب فئة الصوت كان ما أقنعني أن بلدي ألت اللازمة لاتقان لها نقل (وانتهى في وقت لاحق مع طابور 9 أشهر تتعلق تماما إلى نقل. ). بالتأكيد الذهاب لمحاولة للقبض على الطبقة التالية كنت تفعل العيش. كتب باليدان صافيمال: صفحة نقل ويكي wiki. eveuniversity. orgHauling لا يبدو أن لديها أي شيء عن القفزات الشحن، ويبدو لي معظم المعلومات في هذا الموضوع من شأنه أن يجعل صفحة ويكي كبيرة التي يمكن ربطها من الصفحة الرئيسية ، الطريق العدائين الحصار هي (العار دستس أرينت). الآن، إم لن تفعل ذلك لأنني لا أعرف ما إذا كان يمكن حتى تحرير ويكي بعد الآن، وأنا لا أريد أن سرقة العمل الشاق ونونيستا من الفرصة لكسب نقاط الكعكة نحو التخرج و إم كسول فقط. ولكن شخص (تم) ربما إلى. جيس ساين. المعلومات في هذا الموضوع سيكون جيدا ل جف ويكي، على الرغم من أنك يمكن أن تفعل ربما صفحة واحدة الشحن و جف. صفحة النقل الحالية هي مجرد لمحة موجزة جدا، سطر واحد عن جف هو كل ما ينتمي حقا هناك. إلا إذا كان شخص يريد إعادة كتابة شيء مسافات لتكون أكثر إفادة عن كل مضمونه. أرى ما فعلت هناك. يذهب ويشتري جفينجكتس سب المطلوب لخادم الاختبار. كوتور الممارسة. كوتسيمفوني التاجر نظام يعمل بشكل أفضل عندما لم تحصل على أن إشارة سيمفوني كنت تبحث عن .. و سيمفوني بالفعل 10 الحانات في تشغيلها. وهذا المؤشر اقول لكم عندما هو أفضل وقت للحصول على عندما كنت في منتصف مشاهدة سيمفوني. سيمفوني يؤكد الحركة الشاملة. ولكن هذا الشيء سوف اقول لكم متى للخروج ومتى للحصول على إشارة سيمفوني سريع حقا تحرير: بعد أن تحصل على تأكيد إشارة سيمفوني الخاص بك ولوحة أجهزة القياس، عقد تجارتك حتى لوحة القيادة يعطيك إشارة انعكاس. يعمل تماما. أنت تراقب عن كثب. المتأنق لا يفسر ذلك بشكل جيد جدا في أشرطة الفيديو. ولكن أنا أحسب أنه من السهل جدا إذا كنت تحصل على أي إشارات شراء أو بيع، وذلك في الغالب لأن إشارات لوحة القيادة هي تحديد أعلى مستوياتها والتأرجح. لا تستخدم هذه الإشارات على المدى الطويل لاتجاه السوق، سيمفوني يستخدم للتحركات على المدى الطويل في السوق. فقط استخدام هذه لوحة القيادة لمساعدتك على تحديد يتأرجح ومساعدتك على الخروج قليلا في وقت سابق أيضا لقياس قوة التحركات في الوقت الحقيقي هل تشاهد عن كثب.

No comments:

Post a Comment